الأخبار

المعايطة: سيادة القانون هي المقابل للواسطة والمحسوبية

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ان سيادة القانون هي المقابل للواسطة والمحسوبية، مؤكدا ان سيادة القانون هي واعلاء القضاء هي السبيل لمواجهة هذه الظاهرة كما قال جلالة الملك عبدالله الثاني في الورقة النقاشية السادسة.

comments 0

لجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس الاعيان تطلع على برامج عمل المجلس الوطني لشؤون الاسرة

زارت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس الاعيان الاربعاء المجلس الوطني لشؤون الاسرة للإطلاع على برامج وأنشطة المجلس المختلفة .

comments 0

الحمود: نسعى الى اصدار قانون عصري يراعي دور الاسرة الجوهري

قال أمين عام المجلس الوطني لشؤون الاسرة فاضل الحمود: اننا نسعى من خلال التعاون مع جميع شركائنا على اصدار قانون عصري يحرص على اعطاء الاسرة دورها الريادي والجوهري في الحفاظ على مجتمعنا والنهوض به نحو واقع ايجابي متميز.

comments 0

دراسة توصي بتمكين وزارتي الاشغال والشباب للوفاء بحقوق الطفل

اوصت دراسة متخصصة بتوفير المزيد من الدعم المالي والمخصصات لوزارتي الاشغال العامة والاسكان والشباب، من أجل التمكين من الوفاء بحقوق الطفل على أفضل وجه والعدالة في توزيع المخصصات المالية على محافظات المملكة.

comments 0

افتتاح ورشة العمل الثانية حول "قانون الحماية من العنف الاسري

البحر الميت 23 كانون الاول (بترا)-رامي الامير التأمت اليوم اعمال ورشة العمل المتخصصة حول "قانون الحماية من العنف الاسري" التي ينظمها المجلس الوطني لشؤون الأسرة بمشاركة عدد من اعضاء مجلس النواب وممثلين عن مختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ذات العلاقة تستمر ليومين.

comments 0

الأردنية والوطني لشؤون الأسرة يبرمان مذكرة تفاهم

وقع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة اليوم مذكرة تفاهم مع الأمين العام للمجلس الوطني لشؤون الأسرة فاضل الحمود بهدف تبادل مصادر المعلومات والإصدارات العلمية المتعلقة بالأسرة والمرأة.

comments 0

الصفحات