الأخبار

محمد مقدادي امينا عاما للمجلس الوطني لشؤون الاسرة

محمد مقدادي امينا عاما للمجلس الوطني لشؤون الاسرة
عمان 1/10 /2018
باشر السيد محمد فخري مقدادي عمله أمينا للمجلس الوطني لشؤون الأسرة

comments 0

مهرجان "لوني بالوني" للحد من العنف الواقع على الأطفال في عمّان دراسة: 42,1 % يتعقدون أن للوالدين الحق بضرب الأبناء لتأديبهم

في وقت كشفت به دراسة حديثة صادرة عن المجلس الوطني لشؤون الأسرة عن تقبل 42,1 % من الأسر ضرب الوالدين للأبناء باعتباره وسيلة للتأديب، دعا مختصون إلى ضرورة تعزيز برامج التوعية بأساليب التربية الإيجابية للحد من العنف ضد الأطفال.

comments 0

بحضور الملكة رانيا إطلاق مهرجان للحد من العنف ضد الأطفال

بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، المناصرة البارزة للأطفال، أطلق المجلس الوطني لشؤون الأسرة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" امس مهرجانا تفاعليا ضمن الحملة الوطنية التي تهدف للحد من العنف الجسدي الواقع على الأطفال في الأردن.

comments 0

مختصون وقضاة شرعيون يدعون الإعلام للتعاطي مع أرقام الطلاق بطريقة سليمة

دعا مختصون وأكاديميون وقضاة شرعيون إلى ضرورة تعاطي الإعلام الأردني مع أرقام وإحصاءات ونسب الطلاق في الأردن، بطريقة لا تثير اللغط حولها، وتحليل هذه الأرقام بطريقة علمية صحيحة بالعودة إلى الباحثين المختصين والجهات المختصة ذات العلاقة، القادرة على تحليل وتفسير هذه الأرقام والنسب بطريقة سليمة.

comments 0

المجلس الوطني لشؤون الاسرة وجمعية ضحايا العنف الاسرة يعقدان محاضرة توعوية متخصصة بالارشاد الاسري في معان

ظم المجلس الوطني لشؤون الأسرة وجمعية ضحايا العنف الأسري بالتعاون مع جمعية الأنوار الخيرية محاضرة توعوية متخصصة بأهمية الإرشاد الأسري بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة ريم أبو حسان ورئيس البلدية أكرم كريشان .

comments 0

تفعيل تسجيل ‘‘الفيديو‘‘ بقضايا الاعتداءات على الأطفال

"كل مرة كنت أحكي فيها شو صار، كنت أشعر بنفس الغصة، لو كنت بقدر أتراجع عن الشكوى كان عملت هيك"، كلمات قالتها جنى (اسم مستعار) لمحاميتها بعد أن خضعت لسلسلة اجراءات قامت خلالها بالإدلاء بأقوالها في قضية اعتداء جنسي تعرضت له.

comments 0

الصفحات