الطراونة يبحث التعاون مع المجلس الوطني لشؤون الاسرة
عربية

عمان 21 نيسان (بترا)- بحث رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة خلال لقائه في مكتبه بدار المجلس اليوم الاثنين مدير مكتب اليونسيف في عمان ميكلي سيرفادي وامين عام المجلس الوطني لشؤون الاسرة فاضل الحمود ومدير ادارة الحماية في اليونسيف مها الحمصي، آليات التعاون مع المجلس الوطني لشؤون الاسرة لا سيما القوانين المتعلقة بالأحداث وقانون الاطفال.

واعرب الطراونة خلال اللقاء الذي حضره رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية النائب عدنان السواعير والنائب المهندس عبد الرحيم البقاعي عن ترحيبه بالتعاون مع أي جهة مهتمة بالتشريعات المعروضة على مجلس النواب والاستماع الى الملاحظات والافكار والاقتراحات بما في ذلك المشاركة في الندوات وورش العمل المتعلقة بهذه التشريعات والتي ستكون محط اهتمام وعناية وتقدير المجلس.

وبين ان لجنة العمل بذلت جهودا كبيرة لإنجاز قانون الاحداث وهو جاهز لعرضه على المجلس في الدورة المقبلة، مؤكدا ان الاردن من الدول المتقدمة والرائدة في مجال المحافظة على حقوق الطفل .

من جانبه اشاد الوفد بدور مجلس النواب وانجازاته، مقدرا تعاونه مع المجلس الوطني لشؤون الاسرة واهتمامه الدائم "للاستماع الى افكارنا واقتراحاتنا ازاء أي تشريع يتعلق بشؤون الاسرة".

تصنيف الخبر: 
اخبار عامة